بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أثبتت دراسة خضعت لها 2000 امرأة، وتضمنت أسئلة تتعلق بالنظام الغذائي لهن، أن النساء اللاتي يعانين من سرطان الثدي كانوا يتناولن البطاطس المقلية، في الصغر، كما أكدت الدراسة أنه في المرحلة العمرية بين ثلاث إلى خمس سنوات قد ارتفعت معدلات الإصابة بالمرض لدى من كن يتناولن البطاطس المقلية أسبوعياً بنسبة 27%.
وبيّنت الدكتورة كارين مايكل من جامعة بيرمنغهام في بوسطن، أن «هذه الدراسة تكشف عن العلاقة بين الإصابة بمرض سرطان الثدي في مراحل مبكرة، وبين عادات الطعام، وبواسطتها بإمكاننا مستقبلاً تقليص مخاطر الإصابة بالمرض». والجدير بالذكر أنه قد ثبت علمياً المخاطر الصحية العديدة للأطعمة التي تتشبع بالدهون أثناء الطهي، وتعتبر البطاطس المقلية من أكثرها شيوعاً، خصوصاً في الوجبات السريعة
منقول عن (الامارات اليوم) والرابط هو : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
تحياتي
توقيع الملاك البرئ
إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً...
بل قل:اللهم اغفرله ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر
يسلمون الملاك البريء عالمعلومة هي حسب ماسمعت الطعام المقلي بشكل عام ممكن يسببامراض سرطانية بس بيحكوا اكتر شي عن البطااطا لانها اكثر شيوعا بين المقالي ومابعرف شو بحببون فيها هههههههه يعطيك العافية
تسلم اديك ملاك بس صدقني ما بنقدر نخفف منها لأنها من الوجبات الأساسية والكتير من الوجبات السريعة بتضمن البطاطا المقلية يعني شي اساسي شكرا الك على المعلومات القيمة وتحياتي